آخر تحديث :السبت 04 يوليو 2020 - الساعة:20:26:46
الحوثيون يلفضون انفاسهم الاخيرة في معركة نفسهم الطويل بجبهات شمال الضالع
(الامناء/ خاص)


تكبدت مليشيات اذناب الفرس في الجبهات والمحاور القتالية شمال مدينة الضالع الخسائر والضربات الموجعة والقاسية وخسرت في حربها علـّۓ الضالع اضعاف ماخسرته في كل جبهات القتال على مستوى اليمن من صنعاء الى صعدة.

وتصاعدت حدة المواجهات والاشتباكات خلال الاسابيع الماضية بشكل كبير تزامن ذلك مع تحشيد مستمر لجماعة الحوثي نحو تعزيز جبهات القتال بحدود الضالع
واندلعت مواجهات واشتباكات مساء يوم امس وفجر اليوم في جبهات شمال الضالع بين المقاومة الجنوبية من جهة ومليشيات الحوثي من جهة اخرى واستخدم الطرفان مختلف انواع الأسلحة وتركزت المواجهات في محور الفاخر قطاع تبة عثمان ــ وحبيل المزارع ــ وحبيل الكلب ــ وباب غلق .

المقاومة الجنوبية افشلت كل المحاولات البائسة لمليشيات الحوثي وكسرت شوكتهم حيث شنت جماعة الحوثي اكثر من هجوم وتسلل على مواقع القوات الجنوبية ولكن كل تلك المحاولات لن تجدي نفعآ امام القوات المشتركة الجنوبية وتكبدت جماعة الحوثي خسائر موجعة وفادحة ومصرع العشرات من عناصر الحوثيبن التي ظلت جثثهم مرمية في سيلة هجار حتى صباح اليوم .

وشرعت القوات الجنوبية بحملة تمشيط واسعة لمليشيات الحوثي بالمنطقة بعد مواجهات محتدمة استمرت حتي ساعات متأخرة من فجر اليوم .


*من اياد الهمامي

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص