آخر تحديث :الاربعاء 05 اغسطس 2020 - الساعة:21:39:26
سياسي يمني: الاصلاح يقاتل في الجنوب تحت شعار الوحدة وفي تعز يطرد 500 اسرة بطريقة عنصرية
(الامناء/ خاص)

 

اتهم سياسي مؤتمري حزب الاصلاح بممارسة العنصرية في التربة بمحافظة تعز حيث يقاتل لاجل طرد 500 اسرة من أب وذمار في تصرف عنصري .

وقال كامل الخوداني في منشور له على "الفيسبوك"ماهو الفرق بين عنصرية خمس الحوثي وعنصرية الاستيطان والتغيير الديمغرافي للاصلاح .
الاخيره اشد خطر على المجتمع اليمني تمزق وتدمر النسيج وتولد كراهيه وحروب مناطقيه كارثيه دمار شامل ..

واكد الخوداني أن حزب الاصلاح يقاتل الجنوبيين تحت شعار الوحده وينوح سقطرى وطرد الباعه ومن يلتزم فقط وليس الكلام التزام الصمت يعتبره خائن وعميل ولايمتلك ذرة وطنيه..


واضاف الان الحزب الاخواني يقاتل لطرد 500 اسره نازحه بالتربه من محافظة اب وذمار خشية تغييرها لديمغرافية السكان ووجودها اصبح استيطان لا يصمت عنه لو ضحي بمية الف مقاتل من اجل طردهم ...

اي كارثة حلت علينا .. نتحدث عن عنصرية وجرائم الحوثي وهاهي عنصرية الاصلاح افجر منه ولم يسيطروا بعد الا على مديريتين في تعز ماذا لو كانوا هم من يسيطر على 14 محافظه بما فيها صنعاء او يسيطروا على عدن او مسيطرين على حضرموت والمهره ..

اللعنه كل هذه الاله الاعلامية وهذه العنصرية المقيته وهذه القوة التي تم اعدادها منذ شهور من اجل 500 اسره نازحه نساء واطفال لو فتشوا جميع منازلهم ماوجدو فيها قطعة سلاح واحده ..مجرد اطفال ونساء مستوطنين يجب ترحيلهم ...

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص