آخر تحديث :السبت 15 اغسطس 2020 - الساعة:00:41:16
آخر الأخبار
مبدعو وفنانو العاصمة عدن....يتقدمون بالشكر والعرفان..للاخ اللواء/ احمد بن بريك وللفنانة القديرة/ امل كعدل
(عدن/الامناء نت/نزار القيسي:)

يتقدم كافة فناني ومبدعي العاصمة عدن وخاصة المرضى منهم بجزيل الشكر والتقدير والعرفان للاخ اللواء/ احمد سعيد بن بريك ...رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي ، رئيس الادارة الذاتية للجنوب على تفهمه لمعانتهم واستجابته السريعة لحل مشكلة صندوق التراث والتنمية الثقافية الخاص بدعم المبدعين شهريآ وكذا توجيهه الكريم بصرف مبلغ مالي بصورة عاجلة باشراف الفنانة الكبيرة/ امل كعدل يوزع على عدد من المرضى من المبدعين تعينهم لحين حل مشكلة صندوق التراث الخاص بهم في القريب العاجل .

من ناحية اخرى عبر مبدعو العاصمة عدن امتنانهم وشكرهم وتقديرهم لزميلتهم صاحبة القلب الكبير الفنانة المحبوبة/ امل كعدل على الدور الذي لعبته وتحملها مسؤولية ايصال معاناتهم حول انقطاع الدعم الشهري عنهم من صندوق التراث وكذا نقل همومهم ومشاكلهم التي يعانون منها وخاصة المرضى منهم خلال لقائها باللواء الركن/ أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي ، رئيس الإدارة الذاتية للجنوب يوم الإثنين الماضي ، في مقر الجمعية.

وفي اللقاء الذي ضم الدكتور/ أنيس لقمان ، نائب رئيس الجمعية الوطنية ، رحب اللواء بن بريك بالفنانة أمل كعدل ، وأثنى على مسيرتها الفنية وعلى عطاءاتها الوطنية في مجال الفن والغناء ووطنيتها العالية التي تظهر جلياً من خلال الكلمات الفنية التي تتغنى بها ، مؤكداً بقوله "أنهم في المجلس الانتقالي الجنوبي والإدارة الذاتية لا ينسون فنانينا القدامى الذين كبروا على أصواتهم ولازالوا يسمعون لهم ويأنسون بكلماتهم وأصواتهم العذبة ". 

من جانبها شكرت الفنانة القديرة/ أمل كعدل ، رئيس الإدارة الذاتية على حفاوة الاستقبال ورحابة صدره وتواضعه من خلال الاستماع إلى معاناة الفنانين الجنوبيين الذين عصفت بهم ظروف حياتهم . 
ومن ناحيته اكد اللواء بن بريك بانه سوف يعمل على تدليل الصعوبات التي يواجهها المبدعون مؤكداً أنه سيتم دعوتها مع مجموعة من الفنانين وتكريمهم في الأيام القادمة .

كما تقدم المبدعون بالشكر والتقدير والامتنان للدكتور/ احمد عقيل باراس..مدير مكتب رئيس الجمعية الوطنية على جهوده في التنسيق والترتيب لهذا اللقاء .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص