آخر تحديث :الخميس 13 اغسطس 2020 - الساعة:16:46:08
نقابة استكشافات عدن تكرم مديرة شركة النفط بهدية تذكارية تقديراً لدورها الريادي ودعمها للعمل النقابي
(عدن/الامناء نت/خاص:)

استقبلت الاخت انتصار عبدالله العراشة مدير عام فرع شركة النفط بعدن ، صباح اليوم ، في مكتبها الاخ محمود محمد سعيد هشيل رئيس اللجنة النقابية لموظفي فرع هيئة الاستكشافات النفطية في عدن ، ومعه الاخ محمد جوبان نائب رئيس النقابة والاخ نبيل عبدالله باحميش إعلامي النقابة .

وخلال اللقاء اعرب الاخ محمود هشيل رئيس اللجنة النقابية عن بالغ سروره بلقاء الاخت مدير شركة النفط ، وخالص امتنانه وتقديره لها على جهودها وتواصلها ودعمها لانشطة النقابة ، متمنياً من جانب اخر استمرار وتواصل ذلك الدعم والمؤازرة لاسيما في ظل الظروف والاوضاع الصعبة التي تكابدها مختلف مرافق العمل وموظفيها خصوصاً والبلد عموماً .

من جانبها كانت الاخت العراشة قد اكدت على مدى حرص قيادة الشركة على دعم ومؤازرة اي اعمال او انشطة وفعاليات تصب في مصلحة العمل والعاملين سواء في فرع هيئة استكشافات عدن اوحتى في فرع شركة النفط بعدن اوغيرها من وحدات القطاع النفطي المتواجدة في اطار العاصمة عدن والتابعة لوزارة النفط والمعادن .

اللقاء اختتم بتقديم الاخ محمود هشيل رئيس نقابة فرع هيئة استكشافات عدن هدية تذكارية للاخت العراشة عبارة عن ( ترس ) تضمن اسمى عبارات الشكر والامتنان والتقدير للمديرة على جهودها وتعاونها ودعهما في انجاح فعاليات الحفل التكريمي الذي نظمته النقابة مؤخراً لموظفي فرع الهيئة بمناسبة عيد العمال العالمي .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص