آخر تحديث :الخميس 13 اغسطس 2020 - الساعة:17:25:02
استعدادات مكثفة في لحج لرفض فساد سلطات الشرعية الإخوانية وتطبيق قرار الإدارة الذاتية "تقرير"
(لحج / الأمناء نت / الإدارة الإعلامية :)

تتواصل الاستعدادات والتجهيزات في كافة مديريات محافظة لحج للزحف صوب مدينة الحوطة للمشاركة في التظاهرة السلمية الحاشدة التي دعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج إلى تنفيذها يوم الخميس القادم 16 يوليو الساعة العاشرة صباحاً تأييدًا للإدارة الذاتية للجنوب، والتنديد بملف الخدمات المتردية نتيجة الفساد الكبير الذي كرسته السلطة المحلية في المحافظة ..

وبالتزامن مع الاستعدادات المكثفة التي تجرى فقد أعلنت الكثير من منظمات المجتمع المدني والكيانات النقابية تأييدها ومشاركتها في هذه الفعالية بالإضافة إلى شخصيات قبلية واعتبارية بارزة أعلنت بأنها سوف تكون في مقدمة هذه التظاهرة التي سيعلن ابناء لحج كافة وبمختلف مشاربهم السياسية والاجتماعية موقفهم الرافض والمندد بسياسة الفساد ومسلسل إثارة الفوضى وتأجيج الصراع الذي تموله وتنفذه قيادة محافظة لحج بدعم من حكومة شرعية الإخوان المسلمين القابعة في الرياض .

نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بمحافظة لحج أعلنت ترحيبها بالدعوة التي وجهتها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة والموجهة إلى كل أبناء لحج الثورة للمشاركة الفاعلة في المظاهرة التي ستنطلق يوم الخميس القادم الساعة التاسعة صباحاً في الحوطة عاصمة المحافظة وذلك لتأييد الإدارة الذاتية والتنديد بملف الخدمات المتردية .

وأهابت النقابة بكافة المعلمين والتربويين إلى المشاركة الفاعلة والحضور مع إخوانهم أبناء لحج لإرسال رسالتهم وإعلان موقفهم ، مشددة على ضرورة رفض استغلال سلطة الشرعية لتعطيل الخدمات العامة لصالح مشاريع وأجندات تنظيم الإخوان الإرهابي ..

قطاع المرأة بمحافظة لحج ناقش صباح اليوم الاثنين الاستعدادات والتجهيزات لمشاركة المرأة في التظاهرة إلى جانب القطاعات الأخرى التي أعلنت مشاركتها وتأييدها للتظاهرة  .

وعقدت إدارة المرأة والطفل بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج اليوم الاثنين اجتماعا بإدارتي المرأة والطفل بانتقالي الحوطة وتبن كرس لمناقشة دور المرأة في مظاهرة تأييد الإدارة الذاتية والمطالبة بتحسين الخدمات .

وأكدت مدير إدارة المرأة والطفل بانتقالي لحج اروى مقطري على أهمية المشاركة في إنجاح التظاهرة وأن يكون للمرأة دور بارز في المشاركة فيها ، وقالت أن هذا الاجتماع يأتي في إطار الاعداد والتهيئة لمشاركة المرأة في مديريتي الحوطة وتبن بفعالية تأييد الإدارة الذاتية والتنديد بتدني الخدمات العامة ، مشيرة إلى أن أبناء لحج يعانون من التهميش المتعمد والحرب المعلنة عبر تعطيل الخدمات وأبرزها المياه والكهرباء من قبل سلطات الشرعية الفاسدة في المحافظة .

وشددت اروى أن أي تقاعس في الخروج للمطالبة بالحقوق وتأييد الإدارة الذاتية من قبل المرأة أو الرجل يعني القبول بممارسات سلطات الشرعية الفاسدة وتشجيعهم في المزيد من الظلم والفساد .

وبعد مناقشات ومداولات خرج الاجتماع بقرار التهيئة والإعداد الجيد لحشد نساء مديريتي الحوطة وتبن بفعالية في المظاهرة التي ستنفذ الخميس المقبل والتواصل مع مدراء إدارات المرأة والطفل في مديريات المحافظة كافة وحثتهم على المشاركة الفاعلة لإنجاح تلك المظاهرة على طريق التصعيد المستمر حتى تحقيق الأهداف .

 

وكانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج قد وجهت الدعوة لكافة أبناء المحافظة للمشاركة الفاعلة في المظاهرة السلمية الحاشدة التي ستنطلق يوم الخميس القادم 16 يوليو الساعة العاشرة صباحاً في مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج .

وأوضحت القيادة المحلية للانتقالي بأن التظاهرة تأتي تأييدًا للإدارة الذاتية للجنوب، والتنديد بملف الخدمات المتردية في محافظة لحج نتيجة الفساد الكبير الذي كرسته السلطة المحلية في المحافظة.

وأهابت القيادة المحلية لانتقالي لحج بكافة أحرار وحرائر لحج للمشاركة الفاعلة في هذه التظاهرة التي سوف يرسل أبناء لحج خلالها رسائلهم المؤيدة للإدارة الذاتية والمنددة بممارسات سلطات لحج المحلية.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص