آخر تحديث :الاربعاء 27 مايو 2020 - الساعة:21:52:52
عبقرية أنشتاين تتفوق على خيال شكسبير في دوري مدرسة قايد صالح شكع.
(الأمناء نت / مصطفى ابا اليزيد)

 أسدل الستار لبطولة الدوري المدرسي بمدرسة الشهيد صالح قايد/شكع بملعب ساحة مدرسة (المسمع ). حيث ألتقى في المباراة النهاية فريقي الصف السابع الذي يدربه الأستاذ مشتاق والصف الثامن الذي يدربه الأستاذ صامد محمد علي وذلك في إطار الأنشطة الرياضية التي تستهدف الارتقاء  بشخصية المتعلم في كافة أبعادها .

انطلقت المباراة عصر أليوم بحضور جماهيري غفير من مختلف القرى والمناطق اتسمت المباراة بالندية والإثارة والحماس وفواصل من المتعة والابداع من الفريقين وتبادل الفرق تسجيل الأهداف  حيث تمكن فريق الصف السابع  من  الفوز على الصف الثامن في مباراة حماسية ومثيرة للغاية انتهت بنتيجة 4/5 وتم منحه كأس الدوري في جو بهيج وحفل كروي رائع.

نظم البطولة دائرة الأنشطة الرياضية متمثلة بالاستاذ محمد حسن الجحافي و الدائرة التعليمية للمجلس الإنتقالي مركز صرارة الإستاذ صامد محمد علي.

شهد النهائي حضور شخصيات اجتماعية بارزة ومنهم رئيس الدائرة الإجتماعية للمجلس الانتقالي مركز الخربة الإستاذ جياب محمد عبدالله والشخصية الإجتماعية معين قاسم احمد

كما قدمت لجنة الدوري وابناء المنطقة شكرهم لكل من شارك وساهم في انجاح الأنشطة الرياضية وشكر خاص لكل المعلمين المتألقين والمبدعين ومصدر الإبداع والنشاط في المدرسة فلهم جميعا كل الشكز والتقدير.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص