آخر تحديث :الثلاثاء 14 يوليو 2020 - الساعة:13:40:10
آرسنال يخطف تعادلا مثيرا من ساوثهامبتون
(الأمناء نت / وكالات :)

أفلت آرسنال من هزيمة محققة بعدما تعادل مع ساوثهامبتون في الوقت بدل الضائع، بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات ضمن لقاءات الجولة رقم 13 من الدوري الإنجليزي.

وسجل ثنائية ساوثهامبتون داني إنجز (8) وجيمس وارد (71)، بينما أحرز لآرسنال ألكسندر لاكازيت (18- 96).

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد آرسنال إلى 18 نقطة في المركز السابع، بينما ارتفع رصيد ساوثهامبتون إلى 9 نقاط في المركز 19.

الشوط الأول
ومنذ الدقيقة الأولى كشر ساوثهامبتون عن أنيابه عبر تسديدة قوية من قبل جيمس وارد من خارج منطقة الجزاء، مرت إلى جوار القائم.

وباغت ساوثهامبتون نظيره آرسنال بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة، بعدما نفذ بيرتراند مخالفة بسرعة، ممررًا الكرة لإنجز، الذي انفرد بالحارس لينو، ليسدد بعدها كرة أرضية في الزاوية الضيقة سكنت الشباك.

وواصل ساوثهامبتون خطورته، ففي الدقيقة 13 توغل أوبافيمي في الجانب الأيمن، قبل أن يرسل عرضية أرضية لإنجز الخالي تمامًا من الرقابة داخل منطقة الجزاء، ليسدد كرة قوية ذهبت أعلى العارضة.

وعاد وارد للتسديد من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 16، إلا أن تسديدته ذهبت سهلة في أحضان لينو.

وسجل آرسنال هدف التعادل في الدقيقة 18، بعدما أرسل تيرني عرضية مميزة من الجانب الأيسر، وجدت أوباميانج خاليًا تمامًا من الرقابة في منطقة الجزاء، ليسدد في المدافع بيرتراند، ويتابعها لاكازيت بتسديدة سكنت شباك الحارس مكارثي.

وفي الدقيقة 21، ارتقى هوبيرج لكرة عرضية من ركلة ركنية، مسددًا رأسية من داخل منطقة الـ6 ياردات، مرت بغرابة إلى جوار القائم.

وسدد هوبيرج في الدقيقة 30 كرة من على حدود منطقة الجزاء، ذهبت بعيدًا عن المرمى، وحاول إنجز التسديد من بعيد هو الآخر في الدقيقة 38، إلا أن كرته مرت إلى جوار القائم.

ومن مخالفة على حدود منطقة الجزاء، ارتقى ديفيد لويز لعرضية أوزيل في الدقيقة 41، مسددًا رأسية ذهبت بعيدًا عن المرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

الشوط الثاني
وبدأ آرسنال الشوط الثاني بقوة، وكاد يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 50، عبر أوباميانج، الذي سدد كرة من منطقة الـ6 ياردات، أخرجها حارس ساوثهامبتون بصعوبة إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 53 أطلق ريدموند صاروخية من خارج منطقة الجزاء، تألق لينو في إبعادها إلى ركلة ركنية.

وانطلق تيرني على الجانب الأيسر، ليرسل عرضية متقنة في الدقيقة 55، سددها بيبي مباشرة بقدمه اليسرى لترتطم بالعارضة.

وفي الوقت الذي تحسن فيه مستوى آرسنال كثيرًا، وكان قريبًا من تسجيل الهدف الثاني، حصل ساوثهامبتون على ركلة جزاء في الدقيقة 69، بعد تعرض إنجز للإعاقة بدون كرة من قبل تيرني.

ونفذ ركلة الجزاء جيمس وارد وتصدى لها لينو، إلا أنها ارتدت إلى وارد من جديد ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 71.

وسدد أرمسترونج لاعب ساوثهامبتون صاروخية في الدقيقة 83 من خارج منطقة الجزاء، مرت إلى جوار القائم.

وفي الدقيقة 83، سدد أوزيل كرة من داخل منطقة الجزاء أخرجها مكارثي إلى ركلة ركنية، ومن تلك الركلة، ارتقى ويلوك البديل إلى كرة عرضية، مسددًا رأسية ذهبت في أحضان الحارس.

وكاد البديل موسى دجينيبو أن يسجل الهدف الثالث بتسديدة قوية غالطت لينو، وأخرجها ويلوك قبل أن تسكن الشباك في الدقيقة 86.

وتلقى موسى في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع تمريرة سحرية من بوفال داخل منطقة الجزاء، إلا أنه سدد بغرابة إلى جوار القائم.

وفي الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، أرسل مارتينيلي عرضية متقنة للاكازيت الخالي من الرقابة في منطقة الجزاء، ليسجل الهدف الثاني لآرسنال، وينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 2-2.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل