آخر تحديث :السبت 04 ابريل 2020 - الساعة:19:48:17
مناقشة اوضاع مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بعدن
(عدن /الأمناء نت / فواز الحيدري)

التقى صباح اليوم الاثنين الموافق 25/11/2019 م معالي نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني  بمكتبه بقيادة مكتب وزارة التعليم الفني عدن  ممثلة بالأستاذ/ مراد احمد هادي نائب مديرعام المكتب والاستاذ خلدون شائف. مدير ادارة المراجعه الداخلية  .

وفي بداية اللقاء رحب الاستاذ / عبدربه  المحولي  نائب  وزير التعليم الفني والتدريب المهني  بالحضور موكداً في الوقت ذاته عن جل المشاريع التي تستهدف الشباب في الجانب العملي والمهني. وضرورة العمل بروح الفريق الواحد في سبيل التغلب على جميع الصعوبات والمعوقات التي تقف حجر عثره امام عجلة التعليم الفني بعدن  . 

واستعرض اللقاء مناقشة  كافة الاحتياجات الضروريه من التجهيزات اللازمه للمعاهد وعمل حل جذري للمتعاقدين . وتفعيل دور الشراكة  بين مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني والجهات الاخرى ذات العلاقه . 

وبدوره أبدى نائب المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني  الاستاذ / مراد هادي  استعداده المعهود للتعاون مع كل من لهم صلة بالتدريب لتاهيل ودعم المعاهد وتسهيل كافة الإجراءات اللازمة لهم  لما من شأنه خدمة التعليم بشكل واسع وللاستفادة من تطوير المهارات . 

 


حضر اللقاء .مستشار نائب وزير التعليم الفني / الاستاذ عصام عبدعلي. ومديرعام العلاقات والاعلام بالوزارة الاستاذ/ عيدروس محمد ثابت .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل