آخر تحديث :الثلاثاء 26 مايو 2020 - الساعة:22:56:37
الرئيس الزُبيدي يطّلع على جاهزية اللوائين 11 صاعقة والثاني تدخل سريع بأبين
(الأمناء نت / خاص)

استقبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، اليوم الأحد، في مكتبه بالعاصمة عدن، القائد أكرم الحنشي قائد اللوا 11 صاعقة، المتمركز في محافظة أبين، وأركان اللواء يسلم الشروب، ورئيس عمليات اللواء، عبدالعزيز أبو الليث، والقائد نبيل فضل الحنشي قائد اللواء الثاني تدخل سريع بمحافظة أبين.

واستمع الرئيس الزُبيدي، من قادة اللواء 11 صاعقة، وقائد اللواء الثاني تدخل سريع، إلى شرحٍ موجزٍ عن جاهزية منتسبي اللوائين، والمهام التي يضطلع بها اللوائين في إطار الخطة الأمنية المُعدة لتأمين محافظة أبين من محاولات غزوها من قبل مليشيا الإخوان، إو إعادة إغراقها في أتون الإرهاب الممول من أعداء الجنوب.

وأشاد الرئيس الزُبيدي، بما لمسه من استعدادٍ وجاهزية عالية من قيادة اللواء 11 صاعقة واللواء الثاني تدخل سريع، مثمناً الجهود التي تُبذل من قيادة وأفراد اللوائين لإنجاز المهام المُوكلة إليهم بكل حنكة واقتدار، مؤكداً وقوف المجلس الانتقالي إلى جانب قيادتي اللوائين ودعمهما بما يضمن مواصلتهما لإدائهما وبوتيرة أعلى مما هي عليه.

ومن جانبهم، ثمن القادة العسكريون، حرص الرئيس الزُبيدي، على تلمس احتياجات الوحدات العسكرية الجنوبية وتوفيرها، مؤكدين استعدادهم ومنتسبي وحداتهم العسكرية لأي مهام تُوكل إليهم وفق ما تقتضيه المصلحة العليا للجنوب.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص