آخر تحديث : الاربعاء 2019/10/16م (11:29)
قائد لواء حماية المنشآت يبارك انتصارات القوات الجنوبية شمال الضالع
الساعة 07:43 PM (الامناء نت/خاص)


بارك العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد لواء حماية المنشآت الحكومية التابع لألوية الدعم والإسناد، الإنتصارات الجنوبية الأخيرة في جبهات شمال محافظة الضالع.

وعبر العميد أحمد مهدي بن عفيف عن فخره واعتزازه بالإنتصارات المباركة التي حققها أبطال القوات المسلحة الجنوبية في جبهات شمال محافظة الضالع والتي تكللت بتحرير مدينة الفاخر ومنطقة الزبيريات من مليشيا الحوثي الإنقلابية.

وأكد قائد لواء حماية المنشآت الحكومية أن الإنتصارات الكبيرة التي تحققها القوات الجنوبية في مختلف الجبهات ضد مليشيا الحوثي المدعومة من إيران تبعث على الاعتزاز والفخر بما يسطره الأبطال في ميادين الشرف والبطولة.

وأشاد العميد أحمد بن عفيف بكافة البطولات والإنتصارات لرجال القوات الجنوبية في جبهات محافظة الضالع مقدما تهانيه ومباركته لقيادة القوات الجنوبية وكافة أبطالها، مؤكدا أن تلك البطولات والانتصارات تؤكد قوة وبسالة الجنوبيين في مواجهة مشروع إيران الرامي إلى تفتيت المنطقة العربية.

كما أشاد بن عفيف بالدور الكبير لقوات التحالف العربي وفي مقدمتها دولة الإمارات العربية المتحدة وما تقدمه من دعم للقوات الجنوبية وكذا جهودها في دحر مليشيا الحوثي الإرهابية.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1046
عدد (1046) - 15 اكتوبر 2019
تطبيقنا على الموبايل