آخر تحديث :الاربعاء 27 مايو 2020 - الساعة:21:52:52
الدهبلي يثمن جهود جامعة الدول العربية والحكومة المصرية في دعم وتنظيم منتدى الشباب العربي الافريقي العاشر
(الامناء نت/خاص)


انهى وفد وزارة الشباب والرياضة اليوم مشاركته في فعاليات منتدى الشباب العربي والأفريقي العاشر الذي استضافته مدينتي اسوان والاقصر بجمهورية مصر،العربية على مدى ستة ايام بمشاركة اكثر من ثلاثمائةشابا وشابة من 33 دولة.
واوضح رئيس الوفد حسين الخضر الدهبلي ان المنتدى الذي نظمه الاتحاد العربي للشباب والبيئة بالجامعة العربية، برعاية الأمانة الفنية لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، ناقش موضوعات ذات صلة بتمكين الشباب وخلق فرص العمل المختلفة واللائقة، وقضايا المياه في الوطن العربي وسبل التصدي وحل مشكلاتها وبناء الاقتصاد المعرفي لدى الشباب وتنمية المهارات.
لافتا الى ان المشاركة اليمنية في محاور المنتدى المختلفة تمثلت في قضايا التراث وحوار الثقافات، والبطالة والهجرة غير الشرعية والإرهاب الإلكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضا قضايا المياه وترشيد الاستهلاك..
وأشار الى أن هذه المشاركه مثلت اهمية كبيرة للوفد اليمني في خلق جسور من التعاون بينه وبين الوفود العربيه والافريقيه المشاركة.
وبين الدهبلي ان الوفد اليمني الذي ضم 11 شابا وشابة، تقدم بأوراق عمل في كافة المحاور وتم اخذها بعين الاعتبار في البيان الختامي وتوصيات المنتدى.
وثمن جهود جامعة الدول العربيه ممثلة بدائرة الشباب والرياضه والحكومة المصريه ممثلة في الوزارة الداعمة والمنظمة لهذا المنتدى، كما اشاد بجهود وزير الشباب والرياضة نايف البكري واسهاماته في الدفع بمشاركة شباب اليمن بهذه الفعالية الكبرى وتسهيل مهمتهم رغم ماتمر به اليمن من ظروف صعبه .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص