آخر تحديث : الخميس 2019/03/21م (01:56)
لليوم الثاني على التوالي.. تقديم 11 ورقة علمية في ملتقى طب الأسنان بعدن
الساعة 11:08 PM (الأمناء نت / خاص)

 تواصل كلية طب الأسنان ونقابة أطباء الأسنان في عدن أعمال  الملتقى العلمي الثالث صباح يومنا هذا الجمعة لليوم الثاني على التوالي في قاعة قصر العرب بالمعلا في العاصمة عدن .

وشارك الكثير من الطلاب والطالبات والدكاترة يتراوح عددهم إلى 1500 من دكاترة وأساتذة في فعالية الملتقى العلمي الثالث لأطباءالاسنان، حيث قدم هذا الملتقى عددا من المواهب والقدرات والدورات التي قدمها بعض الطلاب فيما يختص الجانب العلمي والتطبيقي.

وتأتي هذه الفعالية ضمن الأنشطة التي تنظمها - نقابة أطباء الأسنان - لإظهار مهارات وانشطة الطلاب والطالبات وتعزيز قدراتهم ومهاراتهم العلمية والتطبيقية، وقدمت 11 ورقية علمية ضمن النقاشات  يقدمها دكاترة أطباء الأسنان وسط تفاعل جماهيري بها.

واختتمت الفعالية بتكريم العديد من الدكاترة الذين قدموا الاوراق العلمية وإلقاء المحاضرات والمعلومات التي تختص في مجال طب الأسنان - تكريما ووفاء واجلالا لهم ولإدوارهم التي قدموها تجاه طلاب وطالبات طب الأسنان، وتيسير العملية العلمية بأشكال تسهل لهم تطبيقها.

وستمرت أعمال الملتقى العلمي الثالث ليومين متتالين ابتداء من صباح يوم أمس الخميس الموافق 7 مارس الى مساء الجمعة 8 مارس بحضور وتفاعل جماهيري مهيب من الحاضرين

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
979
عدد (979) - 19 مارس 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل