آخر تحديث : السبت 2019/04/20م (11:16)
وحدة عدن يعود من بوابة النصر والتعادل يسيطر على لقاء المنصورة و الجلاء والميناء يضاعف اوجاع الروضة ..
الساعة 11:34 PM (متابعة / علاء عياش :)

أنهى فريق وحدة عدن مشواره المتقلب في ذهاب بطولة بلقيس الكروية لاندية محافظة عدن بفوز كبير ومستحق على ضيفه فريق النصر بسداسية بيضاء في اطار مباريات الجولة الأخيرة من بطولة بلقيس الكروية بعدن والتي ينظمها اتحاد كرة القدم برعاية شركة الملكة بلقيس للطيران .
بعد اداء متقلب شهده فريق وحدة عدن بقيادة مدربه خالد الزامكي تمكن الفريق عصر اليوممن سحق وتعميق جراح ضيفه فريق النصر بدار سعد بسداسية في اللقاء الذي جمعهما على ملعب شهداء وحدة عدن ، ليقتنص وحدة عدن ثلاث نقاط ثمينة ينهي معها مرحلة دور الذهاب بالمركز الثالث وبرصيد 18 نقطة بفارق الاهداف عن فريق الجلاء الذي يأتي رابعا بنفس الرصيد .
سجل سداسية وحدة عدن احمد علوس ( 3 اهداف ) ، عقيل العطاس ( هدفين ) حسن العنبري ( هدف ) .
ونال احمد علوس جائزة أفضل لاعب في المباراة بعد ان ساهم في فوز فريقه باللقاء وتسجيله ثلاثة أهداف ، وتسلمها من نجم الزمن الجميل البلدوزر فؤاد عباس.
وفي اللقاء الثاني خرج فريقا الجلاء ومضيفه فريق المنصورة حبايب بعد انقضاء الوقت الاصلي من المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الفقيد احمد العلواني بنادي المنصورة بالتعادل السلبي دون اهداف ، ليضيف كل فريق نقطة الى رصيده السابق حيث رفع الجلاء رصيده الى 18 نقطة ، والمنصورة الى 13 نقطة في المركز السابع .
وفي المباراة الأخيرة زاد فريق الميناء من معاناة فريق الروضة بعد التغلب عليه عصر اليوم بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم على ملعب الفقيد باوزير بنادي شمسان .
بهذا النتيجة يرفع الميناء رصيده النقاطي في بنك الدوري الى 7 نقاط قبل الاخير ، فيما ظل فريق الروضة متشبتا بقاع الترتيب دون نقاط .
وبانتهاء الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب يأتي ترتيب الفرق على النحو التالي :
1ـ التلال 20 نقطة  (+20)
2ـ الشعلة 20 نقطة  ( +13)
3 ـ الوحدة 18 نقطة (+16)
4ـ الجلاء 18 نقطة  (14 هدف)
5ـ شمسان 16 نقطة 
6ـ الجزيرة 14 نقاط
7ـ المنصورة 13 نقاط
8ـ الميناء 7 نقاط 
9ـ النصر 3 نقاط
10ـ الروضة بدون نقاط .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
991
عدد (991) - 16 ابريل 2019
تطبيقنا على الموبايل