آخر تحديث : الخميس 2019/07/18م (10:07)
" برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي "
السلام يكمل عقد الفرق المتأهلة لدور ربع نهائي بطولة الهوكي الرمضانية ..
الساعة 07:53 PM (عدن / علاء عياش :)

اكمل فريق السلام عقد الفرق المتأهلة لدور ربع النهائي من بطولة الهوكي الرمضانية بعد تجاوزه لمنافسه فريق الدرينة بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين في الوقت الاصلي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب الهوكي الترابي بكريتر في آخر مباريات دور ثمن نهائي البطولة التي تقام بتنظيم ودعم من المجلس الانتقالي الجنوبي وتحت شعار ( 2019 عام التمكين ) بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مختلف مناطق ومديريات العاصمة عدن وتستمر حتى الايام الاخيرة من شهر رمضان المبارك .
وجاء تأهل فريق السلام بعد حسمه المباراة لمصلحته بركلات الترجيح 2/3 ، بعد التعادل بهدف لكل منهما ، ليظفر فريق السلام بأخر بطاقات التأهل للدور ربع النهائي من البطولة .
في الشوط الاول نجح فريق السلام من انهاء تفاصيله لمصلحته بهدف سجل من ركلة جزاء عن طريق المدافع رشيد عبدالله الذي اعطى التفوق في هذا الشوط لفريقه .
شوط المباراة الثاني كان اكثر اثارة وتشويق وظهرت فيه خطورة لاعبوا فريق الدرينة واضحة بغية تسجيل هدف التدارك والعودة للقاء ، ليتمكن لاعب الفريق ابراهيم ناصر من تسجيل هدف التعادل من تسديدة قوية سكنت شباك السلام يعيد فريقه للقاء .
باقي الدقائق شهدت إثارة وكانت اكثر حماسة من جانب الفريقين على امل ان يخطف احد الفريقين هدفا يعطيه الافضليه ، لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين ايجابيا بهدف لكل منهما .
ليحتكم الفريقين لركلات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت لفريق السلام بثلاثة اهداف مقابل هدفين .
ادار اللقاء الحكم احمد شوقي .
تحصل لاعب فريق السلام محمد الغيلي على جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي راعي البطولة وسلمها الكابتن علي عوض متعافي مدرب حارس نادي التلال .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1011
عدد (1011) - 17 يوليو 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل