آخر تحديث : الخميس 2019/07/18م (10:07)
جامعة عدن والنظافة يكملان مربع الذهب في بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات " 15 " ..
الساعة 08:28 PM (عدن / علاء عياش :)

اكمل فريقا جامعة عدن وصندوق النظافة أضلاع مربع الذهب لبطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات لكرة القدم الصالات بنسختها "15" والتي تقام برعاية البنك المركزي اليمني وينظمها اتحاد كرة القدم عدن بأشراف من مكتب الشباب و الرياضة بالعاصمة عدن .
وجاء تأهل الفريقان لنصف نهائي البطولة بعد ان تخطى فريق جامعة عدن منافسه فريق شركة عدن لتطوير الموانئ بركلات الترجيح ، وحقق في المباراة الثانية فريق صندوق النظافة فوزا كبيرا على فريق شركة النفط اليمنية بأربعة اهداف دون مقابل .
في اليوم الثاني من مباريات دور ربع نهائي البطولة في اللقاء الاول  حسم فريق جامعة عدن تأهله للدور نصف بفوزه على شركة عدن لتطوير الموانئ بركلات الترجيح 2/1 بعد تعادل الفريقين بهدف لكل منهما في اشواط المباراة الاصلية .
افتتح فريق جامعة عدن النتيجة في الشوط الاول عبر هدف جاء بإمضاء اللاعب عادل الخضر ، ليدرك فريق شركة عدن لتطوير الموانئ النتيجة بتسجيله هدف التعادل في الشوط الثاني عن طريق اياد عبد الجليل .
وفي اللقاء الثاني خالف فريق النظافة التوقعات وحقق فوزا كبيرا ومستحقا على فريق شركة النفط اليمنية بأربعة اهداف دون مقابل في اللقاء الذي شهد افضلية مطلقة لفريق النظافة خلال شوطي اللقاء من خلال تقديمه لعرض كروي مميز توج بفوز كبير استطاع من خلاله حجز آخر مقاعد دور نصف النهائي بكل جدارة واستحقاق .
سجل رباعية صندوق النظافة فهد جميل ( هدفين ) وربيع لطف وعبدالرؤوف امدوبا ( هدف ) لكل منهما .
ادار المباراتين طاقم تحكيمي مكون من احمد الوحيشي وعلاء البدوي وايهاب باشراحيل وليد سيف وراقبها ايهاب حيدر .
يلتقي الاثنين في دور نصف النهائي في المباراة الاولى فريقا السراري وعبر البحار وفي الطرف الثاني يلعب جامعة عدن وصندوق النظافة .
الكابتن احمد حسين الحسني مدير البطولة يبذل جهود طيبة في البطولة منذ انطلاق منافساتها من خلال الاهتمام بكل شاردة وواردة في سبيل اخراج البطولة بشكلها المميز

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1011
عدد (1011) - 17 يوليو 2019
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل