آخر تحديث :الخميس 06 اغسطس 2020 - الساعة:11:46:01
الأجهزة الأمنية بالشحر تستعيد مسروقات ذهبية بقيمة 10 مليون ريال في مدينة الحامي
(الامناء نت/خاص)

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية الشحر، اليوم الأربعاء، من استرجاع مسروقات بقيمة 10 مليون ريال لسيدة تعرضت للنصب من عصابة بمدينة الحامي الشهر الماضي.

واستطاعت الأجهزة الأمنية بقسم شركة مدينة الحامي من التعرف على هوية العصابة المجهولة ، التي قامت بسرقة أساور وقطع ذهب تبلغ قيمتها قرابة عشرة مليون ريال يمني ، من سيدة بمدينة الحامي ، حيث تمكنوا من سرقتها عن طريق الحيلة .

وأفادت مصادر أمنية، أن مكتب البحث بقسم شرطة مدينة الحامي ، تلقى بلاغاً من مواطنة يفيد بتعرضها لعملية سرقة عن طريق الحيلة والخديعة وذلك من قبل امرأة اتصلت عليها وانتحلت شخصية إحدى صديقاتها ، وطلبت منها استعارة ذهبها واستخدامه لفترة مؤقتة ، موضحة إنها قامت بتسليم ذهبها إلى شخص لكي يسلمله إلى صديقتها.

وأشارت المصادر، إلى أنه فور تلقي البلاغ فرع قسم البحث الجنائي بقسم شرطة الحامي بمتابعة تفاصيل الواقعة وجمع المعلومات والاستدلالات والتدقيق في حيثيات القضية ورصد المشتبهين المتورطين في الواقعة .

وأوضحت المصادر، أنه عقب جهود جبارة استمرت أسبوعين، تم التوصل أمس إلى مرتكبي عملية السرقة والنصب والتعرف عليهما وهما رجل وزوجته ، مشيراً إلى أنه تم القبض عليهما ووجد بحوزتهما مبالغ مالية من العملة السعودية تقدر بحوالي 49 ألف ريال سعودي قيمة المسروقات بعد بيعها .

وأكدت المصادر، أنه سيتم إحالة ملف القضية إلى الأجهزة القضائية للبت فيها ، بعد استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص