آخر تحديث : الجمعة 2019/10/18م (22:10)
اللواء 21 الموالي للأحمر يخرق الاتفاق الامني الذي رعاه محافظ شبوة (تفاصيل)
الساعة 05:14 PM (الأمناء نت / خاص)

خرق اللواء 21 بقيادة العميد جحدل حنش العولقي الموالي لنائب الرئيس علي محسن الاتفاق الامني الذي رعاه محافظ شبوة محمد صالح بن عديو قبل اشهر.

حيث شنت قوات تابعه للواء 21 ميكا مسنوده بقوات من محافظة مارب بمهاجمة قوات المقاومه الجنوبيه المتواجده في موقع المروحه بمديرية مرخه في هجوم مباغت الساعه الخامسه من فجر الاثنين 17 يونيو استخدمت فيه مختلف الاسلحه للسيطره على الموقع الا ان قوات المقاومه الجنوبيه كانت جاهزه ومستعدة بالمرصاد وتم كسر الهجوم وجرح ثلاثه من القوه المهاجمه واسر اخرين , حيث ان القوه المهاجمه لاذت بالفرار بعد كسر هجومها على موقع المروحه ,.

كما عززت النخبه الشبوانيه من انتشارها في النقاط على الطريق العام الذي يقع تحت سيطرتها الرابط بين بيحان وعتق , وعلى الجانب الاخر عزز اللواء 21 من تواجده بقوات شماليه في النقاط المحاذيه لمنطقة ظليمين ونقطة نجد الحنش تحسبا لتمدد قوات النخبه الشبوانيه من موقها في منطقة حرشفان وحتى منطقة نجد الحنش .

كما وعزز ابو محمد شعلان من تواجد افراده في مفرق الحمى بقوات شمالية تقوم بتصوير البطاقه الشخصيه لكل من يتوجه الى مديرية عسيلان وتفتيش السيارات ومضايقة واستفزاز الراكبين لتفجير الوضع في مثلث مفرق الحمى والمتفرع الى عتق والى مديرية عسيلان والى منطقة الحمى بعسيلان.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1047
عدد (1047) - 17 اكتوبر 2019
تطبيقنا على الموبايل