2019/05/27
في ثاني المباريات الأحـــرار يكسبون الكرامة ويحصدون كامل العـــلامة

جرت عصر امس الاحد 21  رمضان  1440 ه? / 2019 م على ملعب الفقيد / جمال الازرقي بمنطقة خشان  المباراة الثانية في بطولة الدوري التنشيطي الرمضاني لكرة القدم الذي يشرفا عليه مكتبا الشباب والرياضة بالمحافضة والمديريه وينظمه نادي التحدي الرياضي  م / الازارق  .  

المباراة الثانية في البطولة جمعت بين فريقي الكرامه بقيادة نجم التحدي السابق رفيق احمد فضل والاحرار بقيادة القائد الحالي للتحدي  فواز عبداللطيف وتمكن الأخير من الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم للأول  .

فريق الأحرار كان السبّاق بالوصول الى المرمى عبر جناحه الطائر عبدالله صالح خالد في الدقيقه الرابعه من زمن الشوط الاول وبعد اربع دقائق استطاع النجم اشرف عبدالحكيم من ادراك التعادل للكرامه ليعاود الأحرار بالتقدم عن طريق نجم الفريق محمد صالح صوفر( ابو عاصم ) من ضربه صاروخيه اطلقها من مسافه تبعد عن المرمى بحوالي  30 متر  لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجه  .

وفي الشوط الثاني استطاع الاحرار من تعزيز النتيجه بهدف غاية في الجمال عن طريق اللاعب الصاعد عبدالله علي صالح حسن ليستمر اللعب سجالا بين الفريقين هجمه هنا واخرى هناك ولكن دون ان يحدث اي تغيير في النتيجه ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية اللقاء، وبهذه النتيجه يكون فريق الأحرار قد حصد اول ثلاث نقاط له في هذه المنافسه ويبقى فريق الكرامه خالي من النقاط بإنتضار قادم المواعيد للتعويض .

المباراه شهدت عودة موفقه للاعب التحدي محمد صالح ابو عاصم الى الملاعب بعد ان ابعدته الاصابه  لمده تزيد عن العام والنصف واستطاع من صناعة هدف وتسجيل هدف اخر لفريقه .

كما تعرض النجم عبدالله صالح خالد لإصابة بإلتواء  في مرفق اليد اليسرى  .. نتمنى له الشفاء والعوده الى صفوف فريقه في اسرع وقت  .

ادار اللقاء  طاقم تحكيمي مكون من علي السلال في الساحه بمعاونة على الخطوط من محمد علي قايد وديان حسن ، راقب اللقاء الحكم زائد صوفر ابو خليفه .

وتتواصل مباريات البطولة  يوم بعد غد الثلاثاء بلقاء يجمع الكرامه بالعمالقه . 

http://alomana.net//news95275.html